“تراحم” توقع اتفاقية شراكة مع المجلس التخصصي للجمعيات الصحية

 

وقّعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” اتفاقية شراكة صحية مع المجلس التخصصي للجمعيات الصحية “ممثل باللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والتأهيل من المخدرات” للتعاون في المجال الوقائي والتأهيلي بمجال الإدمان اليوم في مدينة الرياض.


من جانب اللجنة وقّع سعادة الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم الأستاذ/ صقر بن محمد القرني، و سعادة رئيس مجلس إدارة المجلس التخصصي للجمعيات الصحية الدكتور / طلعت حمزة الوزنة.


وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في التعاون الثنائي لتقديم البرامج العلاجية في المجال الوقائي والتأهيلي في مجال إدمان المخدرات لمستفيدي اللجنة.


وصرّح سعادة الأمين العام للجنة أن الشراكة مع المجلس التخصصي للجمعيات الصحية خطوة إضافية في إطار تعزيز الشراكات مع الجهات المختصة تجاه قضايا المجتمع المحلي، والتي تلامس جانب مستفيدي اللجنة، وذلك لتقديم الرعاية الصحية ضمن المسارات الخدمية للجنة.


من جانبه ذكر سعادة الدكتور طلعة الوزنه ان هذه الشراكة هي من الشراكات المهمة بين القطاعات والتي تتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي سيكون لها أثراً مستداماً على حياة الأفراد والأسر وأمن المجتمع.


يُذكر أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار الجهود الوطنية التكاملية لمكافحة آفة المخدرات ومحاربة انتشارها من خلال القيام بالمسؤولية الاجتماعية وتهيئة البرامج الفكرية التوعوية والتثقيفية للمستفيدين.

مشاركة: