“تراحم” تحصل على الاعتماد الأوروبي من المنظمة الأوروبية للجودة EFQM

 

حصلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” على المستوى الثاني بالاعتماد الأوروبي من المنظمة الأوروبية للجودة  EFQM ،  حيث أظهرت تقدمًا واضحًا في الالتزام بمعايير التميز المؤسسي، وتأتي هذه الإنجازات في إطار تطبيق المعايير العالية لنموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة.

 

وأعرب سعادة الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم الأستاذ / صقر بن محمد القرني أن هذا الاعتماد يأتي تتويجًا لجهود اللجنة في المواءمة مع النموذج الأوروبي للتميز المؤسسي المُعتمد من قِبل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، وأضاف أن الحصول على هذه الشهادة يُعزز من الأداء وتطوير نمط أعمال اللجنة ومنسوبيها.


كما تسلم الشهادة سعادة الأمين العام الأستاذ صقر بن محمد القرني بحضور رؤساء القطاعات و مديري الإدارات وبحضور ممثل المنظمة الأوروبية للجودة.

 

يُذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم قد حققت عدة جوائز محلية وعالمية نظير تطور خدماتها وإيصال رسالتها المجتمعية من خلال تجسيد المعاناة والتحديات الاجتماعية للمستفيدين، ممّا أسهم في قوة تأثيرها وتحقيق أثرٍ إيجابي واجتماعي مواكبةً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 م.

مشاركة: