“تراحم” و “كفو”  يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك

 

 

وقعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” مع جمعية كفو للتوظيف والتأهيل “كفو” مذكرة تفاهم للعمل المشترك على الدعم التشغيلي لمشروع “تتمة” ، وذلك في مدينة الرياض.

وشهد توقيع مذكرة التفاهم سعادة الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” الأستاذ / صقر بن محمد القرني ، ورئيس مجلس الإدارة لجمعية كفو للتوظيف والتأهيل الأستاذة / هدى بنت سعد الروشيد.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وبحث فرص وأطر التعاون في الجوانب التنظيمية والإدارية واللوجستية لمشروع “تتمة” ، بهدف التوسع في المشروع وشمولية الدعم لكافة مستفيدي اللجنة في جميع مناطق المملكة.

من جانبه أوضح سعادة الأمين العام الأستاذ / صقر بن محمد القرني أن هذه الاتفاقيات، تأتي في إطار التأهيل والتمكين المجتمعي لمستفيدي اللجنة وتعزيز فرص الاستفادة من توفير فرص العمل لهم؛ ليكونوا أفرادًا فاعلين في المجتمع والإسهام في تكوين مجتمع متراحم.

كما أعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية كفو للتوظيف والتأهيل الأستاذة/ هدى بنت سعد الرويشد عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية؛ لما يصب في مصلحة المستفيدات وأسرهن ورفع جودة حياتهن وأسرهن؛ وذلك بتمكينهن وتأهيلهن لسوق العمل، سائلة الله عز وجل التوفيق للطرفين لتحقيق أهدافهما، وأن يكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد.

يجدر بالذكر أن هذه المذكرة تُسهم في دعم أعمال اللجنة وتحقيق رسالتها الإنسانية من خلال لجانها المنتشرة في 15 منطقة وخدماتها المقدمة التي تزيد عن 23 خدمة وفق مسارات الرعاية والعناية و التمكين.

مشاركة: